موجز الاخبار

ارقام جلوس الثانوية العامة 2024 استعلم عبر الموقع الالكتروني moe-register.emis.gov.eg

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن ارقام جلوس الشهادة الثانوية العامة لعام 2024، حيث يشمل الإعلان أيضًا معلومات حول اللجنة التي سيؤدي بها الطالب الامتحانات، والمواد الدراسية المقررة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة على الرابط التالي: moe-register.emis.gov.eg.

تأتي هذه الخطوة ضمن استعدادات الوزارة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/2024، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل.

وأكدت الوزارة أن بطاقات أرقام الجلوس سيتم تسليمها للمديريات التعليمية اليوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024، على أن يتم تسليمها للطلاب من خلال المدارس بدءًا من غدٍ الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024.

تسعى الوزارة من خلال هذه الإجراءات إلى تنظيم الامتحانات بشكل سلس ومنظم، وتوفير كافة التسهيلات للطلاب للحصول على معلوماتهم بسهولة ويسر، ويعكس هذا الإعلان التزام الوزارة بتوفير أفضل بيئة تعليمية ممكنة للطلاب، وتسهيل عملية الاستعداد للامتحانات النهائية.

ننصح جميع الطلاب بزيارة الموقع الإلكتروني للتحقق من بياناتهم والالتزام بالإرشادات والتعليمات الصادرة عن الوزارة لضمان مرور فترة الامتحانات بسلام ونجاح. نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في امتحاناتهم المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى