موجز الاخبار

موقع وزارة التربية والتعليم : أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 على الموقع الالكتروني moe-register.emis.gov.eg

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم عن إتاحة أرقام جلوس الشهادة الثانوية العامة 2024، بما في ذلك اللجنة التي سيؤدي بها الامتحان، بالإضافة إلى المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم moe-register.emis.gov.eg حيث يأتي هذا الإعلان ضمن استعدادات الوزارة لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024/2023، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل.

وأوضحت الوزارة أن البيانات متاحة عبر الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/

وأكدت الوزارة أن بطاقات أرقام الجلوس سيتم تسليمها للمديريات التعليمية اليوم الاثنين الموافق 27 مايو 2024، على أن يتم تسليمها للطلاب من خلال المدارس بدءًا من غدٍ الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الوزارة لضمان تنظيم وسير الامتحانات بشكل سلس ومنظم، مع توفير كافة التسهيلات للطلاب للحصول على معلوماتهم بسهولة ويسر. ويعكس هذا الإعلان التزام الوزارة بتوفير أفضل بيئة تعليمية ممكنة للطلاب وتسهيل عملية الاستعداد للامتحانات النهائية.

نحث جميع الطلاب على التحقق من بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني والالتزام بالإرشادات والتعليمات الصادرة من الوزارة لضمان مرور فترة الامتحانات بسلام ونجاح. نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في امتحاناتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى