الرياضة

ايقاف رمضان صبحى بسبب المنشطات وبيراميدز يتلقى خطابًا من مكافحة المنشطات

يشهد الوسط الرياضي في مصر والعالم العربي حالة من الجدل الشديد بسبب إيقاف اللاعب رمضان صبحي، الذي كان يعتبر من أبرز النجوم في صفوف النادي الأهلي، قبل أن يخوض تجربة جديدة مع نادي بيراميدز، وهو القرار الذي أدى إلى توقفه عن المشاركة في البطولات بعدما كشفت الفحوصات الطبية عن تعاطيه للمنشطات.

وتعتبر هذه القضية أحدث الأزمات التي تلاحق اللاعب، حيث أعلنت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات إيقافه بشكل مؤقت بسبب إيجابية العينة التي تم رفعها منذ شهور، وهو ما دفع إدارة نادي بيراميدز إلى الرد بقوة وإعلان تقديم شكوى رسمية ضد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ما وصفوه بـ”التعدي على خصوصية اللاعب”.

بيراميدز يواجه تحدياً قانونياً

بعد إعلان الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات إيقاف رمضان صبحي بسبب إيجابية العينة، اشتعلت الخلافات بين بيراميدز ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مما دفع النادي لاتخاذ خطوات قانونية.

مدة ايقاف رمضان صبحي

إذا ثبتت إدانة رمضان صبحي بتعاطي المنشطات، فسيواجه عقوبة تتراوح بين 6 أشهر و3 سنوات، مما يعني غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

استبعاده من المنتخب المصري

بسبب الأزمة القائمة، تم استبعاد رمضان صبحي من قائمة منتخب مصر، ما يعتبر ضربة لطموحاته الرياضية وطموحات الفريق.

ولا يزال الخلاف قائماً بين بيراميدز ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مما ينذر بتطورات قانونية قد تؤثر على مستقبل اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى