ترفية

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن مباراة الاهلي والترجي .. وليه غيرت كلامها علشان جمهور الاهلي

أثارت توقعات العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف جدلاً واسعًا في الوطن العربي بشأن مباراة الأهلي والترجي، حيث تغيرت توقعاتها بشكل مفاجئ مما أثار استغراب الجمهور الأهلاوي. وتأتي هذه التوقعات بعد تنبأها بسقوط طائرة لشخصية عامة عالمية في ظروف غامضة، والذي تحقق مؤخرًا، مما جعل الكثيرين يتساءلون عن دقة توقعاتها وسر تغييرها المفاجئ في توقعات مباراة الأهلي والترجي.

توقعات ليلى عبد اللطيف لمباراة الاهلي والترجي

وعلى الصعيد الرياضي، توقعت ليلى عبد اللطيف خسارة النادي الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا، حيث توقعت فوز فريق الترجي التونسي على صن داونز في نصف نهائي البطولة، ولكن سرعان ما تم تغيير هذا التوقع يوم أمس، وفي حديث فيديو اعربت ليلى عن فرحة جماهير الاهلي بالحصول على بطولة افريقيا 2024 على حساب الترجي التونسي.

وبالإضافة إلى ذلك، تنبأت ليلى بحدوث موجة تسونامي عنيفة تضرب بعض سواحل الدول العربية، وعاصفة قوية في دول أوروبية، كما أشارت إلى وجود طائرة ستشغل العالم وستثير الصدمة في الأشهر القليلة القادمة.

وفي تنبؤ آخر، توقعت ليلى فوز فريق الترجي التونسي ضد صن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأشارت إلى حدوث أزمة في المازوت والقمح، واعتداء على إحدى المحطات التلفزيونية في لبنان.

تظل توقعات ليلى عبد اللطيف مثيرة للجدل وتبقى على الناس متابعة التطورات لمعرفة مدى دقتها في التنبؤ بالأحداث القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى