موجز الاخبار

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2024 محافظة بورسعيد عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة

نشرت البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 برقم الجلوس ، واعلنت انه يمكن لكافة طلاب الشهادة الاعدادية البحث برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، وذلك من اجل التسهيل على الطلاب واولياء الامور، والان عبر موقعنا NNI مصر نستعرض معكم رابط نتيجة الاعدادية بورسعيد برقم الجلوس.

تكريم اوائل الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

قدّم اللواء عادل الغضبان التهاني لجميع الطلاب الناجحين في نتيجة الصف الثالث الإعدادي ببورسعيد، معبرًا عن فخره بتفوقهم ونجاحهم، وفي إطار تقدير الجهود، قدّم اللواء شهادات تقدير ومكافآت مالية للعشرة الأوائل، كتقدير لتفوقهم وجهودهم المبذولة في مسيرتهم الدراسية.

وأشار اللواء إلى النجاحات الكبيرة التي حققتها بورسعيد في مجال التعليم، مؤكدًا أنها أصبحت المحافظة الأفضل على مستوى الجمهورية، وذلك بفضل الإصلاحات التي تم إجراؤها في القطاع التعليمي.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2024 بورسعيد

وفى اتصال هاتفى بموقعنا NNI مصر اونلاين ، صرح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، انه فجر اليوم الخميس تم رفع نتيجة الصف الثالث الاعدادى برقم الجلوس 2024 عبر موقع البوابة الالكترونية ببورسعيد، وانه بلغ عدد طلاب المحافظة 10493 طالب وطالبة، مع ارتفاع نسبة النجاح ووصلت 81.34% .

  • يجب على الطلاب الدخول إلى الرابط المخصص للاطلاع على النتيجة اضغط هنا.
  • بمجرد فتح الرابط، ستظهر صفحة النتيجة ويُطلب من الطلاب إدخال رقم الجلوس الخاص بهم.
  • بعد إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • الضغط على Enter يتم عرض النتيجة التي تشمل مجموع درجات الترمين الأول والثاني من العام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى