موجز الاخبار

نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2024 محافظة بورسعيد .. الان رسميا لينك شغال

بعد انتظار طويل وشوق، أعلنت محافظة بورسعيد عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس، حيث أصبح بإمكان الطلاب الآن الاطلاع على نتيجتهم من خلال رابط رسمي تم تفعيله من قبل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، وتعتبر نتيجة الصف الثالث الاعدادي مرحلة هامة في حياة الطلاب، لتحديد مسار تعليمهم المستقبلي في المرحلة الثانوية.

محافظ بورسعيد يكرم اوائل الشهادة الاعدادية 2024

تألق طلاب بورسعيد في الشهادة الإعدادية، حيث حصد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، العشر الأوائل على مستوى المحافظة، حيث تجلى ذلك خلال احتفالية أُقيمت بحضور عدد من الشخصيات التعليمية البارزة، بما في ذلك الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، بالإضافة إلى قيادات التعليم وأولياء الأمور.

وفي سياق الاحتفال، قدم اللواء الغضبان التهاني لجميع الطلاب الناجحين في نتيجة الصف الثالث الإعدادي العام الدراسي 2024، مُقدمًا للعشرة الأوائل شهادات تقدير ومكافآت مالية تقديرًا لتفوقهم الملحوظ.

 وأشاد بورسعيد بتحقيقها لنجاحات كبيرة في قطاع التعليم، مؤكدًا تفوقها كأفضل محافظة على مستوى الجمهورية في هذا المجال.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة بورسعيد

وفي سياق آخر، يمكن للطلاب الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس في محافظة بورسعيد من خلال الرابط اضغط هنا.

ويُعد حساب النتيجة برقم الجلوس بمجموع درجات الترمين الأول والثاني من العام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، حيث يصل المجموع الكلي إلى ٢٨٠ درجة.

من المتوقع أن تُعلن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس في محافظات أخرى في الأيام القادمة، بعد اكتمال أعمال التصحيح وإدخال الدرجات في كنترولات الشهادة، لذلك على جميع الطلاب متابعة موقعنا NNI مصر باستمرار لحين صدور النتائج .

والجدير بالذكر أن اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية برقم الجلوس يتم على مستوى كل محافظة، وليس من قبل وزير التربية والتعليم كما يعتقد البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى